قصص النجاح

    Bano Puratos

    بانو للتجارة التنفيذ الناجح لتخطيط موارد المؤسسات (ERP) لتصنيع الأغذية

    تأسست شركة بانو عام 1995، وقد وضعت نفسها في سوق توريد المنتجات المبتكرة من المواد الخام والأواني والآلات لصناعات الشوكولاتة والمخبوزات والمعجنات والآيس كريم والهوريكا مع رؤية التوريد فقط تحت اسم الجودة. نظرًا لوجود أكثر من 14 فرعًا حول العالم، فقد احتاجت إلى نظام ERP كامل بالإضافة إلى Odoo ERP لتبسيط عمليات أعمالها. وبعد البحث بين العديد من الحلول البرمجية والمقارنة بينها، تم اختيار Odoo. إضافة إلى ذلك، كانوا بحاجة إلى نظام يدفع بانو أكثر نحو طريق التطوير والتحول الرقمي. لقد ساهم Odoo ERP للتصنيع في تقريب شركة Bano Trading خطوة أخرى نحو تحقيق هدف التحول الرقمي. كان Odoo هو الاختيار الأمثل بين الأداء الوظيفي والمرونة ونموذج الترخيص والتكلفة الإجمالية للملكية المعقولة.

    Hallab 1881

    حلاب 1881 يستفيد من نظام Odoo ERP للتوسع في السوق الدولية

    عندما يتعلق الأمر بالحلويات اللبنانية، لا يمكنك أن تفكر إلا في حلاب 1881. تدير حاليا 12 فرعا في مختلف البلدان حلويات الحلاب المعروفة باسم " قصر الحلو" منذ تأسيسها عام 1881 هي رائدة في سوق الحلويات اللبنانية. وفي إطار سعيهم إلى التنويع، احتاجوا إلى إزالة البرنامج الذي كان لديهم مع Odoo ERP. ومن خلال القيام بالمزيد بنفس الميزانية، تم إنجاز عمل الشركة بطريقة أكثر إنتاجية وكفاءة، حيث أصبحت مراكز الإنتاج الآن قادرة على العمل بأعداد أكبر وبطريقة أكثر تنظيماً من مكان واحد. قامت شركة Azkatech، الشريك الذهبي لـ Odoo، بتخصيص نظام التصنيع في Odoo ليكون متخصصًا في تصنيع المواد الغذائية والحلويات وتقديم الطعام بدءًا من الخطوة الأولى المتمثلة في التعرف على الحاجة وحتى تسليم المنتج النهائي. استفاد قصر الحلو من البيانات في الوقت الحقيقي، وتكاليف صيانة أقل، وإعداد تقارير أسرع.

    Lina's & Dina's Diet Center

    حل مركز لينا ودينا الغذائي مع Odoo ERP

    كل ما كان قديما أصبح جديدا مرة أخرى، أو هكذا يقول المثل. بعد خمس سنوات وثلاث محاولات لترقية برامجهم الحالية والمحدودة، أصبح Lina's and Dina's Diet مركزًا غذائيًا للشركات العائلية يقدم وجبات الحمية الغذائية لسوق الكويت. لديهم حصة سوقية كبيرة في النظام الغذائي للمستهلك، ويخدمون أكثر من 60.000 عميل من خلال برامج الفئات الأربع الخاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك، كانوا يقدمون خدماتهم لقطاع B2B الذي يغطي تجارة التجزئة والكافيتريات العاملة في مجالات الأعمال الرئيسية. وتمكنوا من التحول إلى Odoo بمساعدة Azkatech، شريك Odoo الذهبي في الكويت. من خلال تقديم حلول برمجية مخصصة لمركز النظام الغذائي، أصبحت Lina's وDian's قادرين على إدارة جميع جوانب أعمالهم الآن.

    Sakr real estate

    استخدمت شركة صقر العقارية برنامج Odoo لإدارة مسار مبيعاتها

    بالاستفادة من الفرص المتاحة لمدة 6 أشهر، تمكنت شركة صقر العقارية ، بمساعدة Odoo وتنفيذ Azkatech، من بيع جميع مخزونها وانتهى الأمر بالحصول على عشرات الآلاف من العملاء المحتملين والفرص. أن نغير قواعد اللعبة عندما يتعلق الأمر بتسويق ومبيعات العقارات في لبنان ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وبالإضافة إلى الاستشارات الإدارية والتسويقية والمبيعات في الأسواق العقارية الإقليمية، فإنهم يديرون فريقًا مكونًا من مائتي موظف. ومع ذلك، ومع تزايد عدد العملاء المتوقعين إلى عشرات الآلاف من العملاء المحتملين، فقد وصلت الورقة عبر الإنترنت إلى الحد الأقصى، وأصبحت بطيئة بشكل مؤلم وتشكل عنق الزجاجة أمام فرقهم. لقد احتاجوا إلى التخلص من عملية توليد العملاء المحتملين التقليدية والاتصال فورًا بالعملاء المحتملين وتسويقهم بطريقة تؤدي إلى نتائج. كان Azkatech على مستوى التحدي وساعدهم. تتمثل قرارات الشركة اليوم في تحسين المعلومات حول محفظة العقارات بأكملها لتلائم احتياجات القدرات والنمو في المستقبل.